خطوات تصميم موقع مجاني

فرضت التكنولوجيا نفسها بقوة خلال العشر سنوات الماضية، فأصبح الأنترنت هو الوسيلة الأولى للتواصل بين الناس وبين المؤسسات (الشركات) وبين الافراد لذلك هو شيء ضروري أن تمتلك موقع الكتروني والحقيقة أن بمكان أي شخص تصميم موقع له، ولكن إذا اردت موقع محترف فانه عليك الذهاب إلى شركة تصميم مواقع ذات خبرة، ولكنى سوف أوضح في هذا المقال كيف تصمم موقع بسيط وسهل ومجاني.


تصميم مواقع



إذا اردت تصميم موقع لك مجاني فأنك يمنك ذلك بسهولة تامة، حيث يتيح نظام ورد بيرس الشهير هذا الأمر من خلال الدخول على موقعه هذا https://wordpress.com    ثم البداء بالتسجيل واختيار اسم موقعك ويجب ان يعبر عن نشاط والخدمات التي يقدمها الموقع.


يتيح لك ورد بيرس مئات التصميمات الجاهزة والتي يمكن اختيار أحد فيما بينها بالشكل الذي يناسب نشاط موقعك، ثم بعد ذلك يمنك كتابة الصفحات والخدمات التي يقدمها موقعك، ويسمح لك نظام إدارة محتوى ورد بيرس بالتحكم الكامل في إجزاء الموقع حيث تستطيع إضافة اقسام الموقع وتقسيمها إلى اقسام فرعية والتحكم كما تشاء بها في طريقة عرضها في القائمة الرئيسية.

لا شك أن تهيئه الموقع للمحركات البحث وتصدر النتائج الأولى في جوجل أمر هام جدا، وهذا الامر يعتبر من اهم مميزات نظام إدارة المحتوى ورد بيرس فهو يساعدك على عدم الوقع في الأخطاء الشائعة التي تجعل موقعك سيء لمحركات البحث، كما يرشدك النظام على استخدام الكلمات المفتاحية وأنسب الأماكن في المحتوى التي يجب أن تكون بها.


تصميم مواقع


مميزات تصميم مواقع الانترنت بنظام ورد بيرس
1.      سهل الاستخدام فيمنك من خلاله إدارة محتواك كأنك تستخدم موقع الفيس بوك او توتير، فهو سهل التحكم والإدارة.
2.      يجعل موقعك صديق لمحركات البحث، فهو من أكثر الأنظمة توافقا مع محركات البحث.
3.      نظام مجاني وغير مكلف على الاطلاق، ويعد المنصة الأولى في إدارة المحتوي.
4.      يقدم لك جميع الأدوات المتطورة التي تساعدك على ربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
5.      يتيح لك مئات الأدوات التي تساعدك على تقديم خدماتك بصورة مبتكرة مما يضمن ناجح موقعك.

يمكن القول إن امتلاك موقع ورد بيرس يحقق لك الكثير من الأهداف والمميزات اما إذا كنت في تصميم موقع احترافي فانه ينبغي عليك التعاقد مع شركة تصميم مواقع ذو خبرة كبيرة لتنفيذ ذلك.


منقول من شركة فنون المسلم
 شركة تصميم مواقع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تكلفة انشاء تطبيق توصيل طلبات 2023

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال